منتديات أحلى شباب

    شخصيــتك من الـــوانــــك المفضــلة ؟

    شاطر

    Dalia
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 30
    العمر : 22
    تاريخ التسجيل : 16/08/2008

    شخصيــتك من الـــوانــــك المفضــلة ؟

    مُساهمة من طرف Dalia في الأحد أغسطس 31, 2008 6:04 pm

    لذوق المرأة في اختيار ملابسها أثر فعال في استكمال جمالها، ولكن الكثيرات من النساء ينتقين الألوان الشائعة التي تتمشى مع الموضة دون مراعاة مناسبتها لها وبعضهن يولعن بلون معين فيكثرن من ارتدائه.

    مثلا

    الأبيض
    كثيرا ما تفضله المترددات و ضعيفات الملاحظة والمراة في ثوبها الأبيض اقرب ما تكون الى الطهارة والنقاء وطيبة القلب والبساطة والصراحة البريئة ولهذا يشبهون المرأة في ثوب أبيض بالملاك الطاهر.

    الأحمر
    هو اللون الممتاز عند صاحبات الجرأة والإرادة الحديدية ومستحسناته يملن بطبعهن الى المشاجرات والمغامرات وهن يتلذذن بمطالعة الروايات البوليسية والمرأة التي تدمن ارتداء الملابس الحمراء كالنار يستمتع بدفئها الإنسان ولكن من بعيد لبعيد.

    الأخضر
    هو لون النساء الاتي يتعاطين الفن وهن عادة ذوات ذوق رفيع غير انه يدل على طباع غريبة تجعلهن لا يعرفن الاستقرار وتحبب اليهن التخير الدائم.وهو محبب لدى 70 % من الرجال.

    البرتقالي
    تمتاز اللاتي يفضلن هذا اللون بطباع ثورية وهن غالبا مستقلات في الرأي ولا يعملن بالنصائح ويسخرن بالتقاليد
    ولهذا لا يرتاح اليه الرجال ولا سيما الذين جاوزوا سن الشباب.

    البني
    يتوق 80 % من الرجال الى رؤية هذا اللون على نسائهن لانه يدل على هدوء الطبع وحب العمل الا ان ذلك كثيرا ما يجعلهن يفرضن انفسهن على مجتمعهن ويرى الرجل ان صاحبة هذا اللون امينه مخلصه غير ميالة الى النقاش والمشاجرة.

    الأصفر
    تفضله النساء المولعات بالسهرات والزيارات والظهور في الأماكن الفخمة والجديدة وقد شاء اتخاذ هذا اللون رمزا للغيرة على انه من الألوان المحببة لدى70 % من الرجال.

    الأسود
    يدل على ميل صاحبته الى التشاؤم والعبوس وقد يكون تكرار استعماله هو العلة في ذلك والواقع ان 90 % من الرجال لا تعجبهم المرأة في هذا اللون الحزين.

    الوردي
    تميل النساء المبذرات والمجازفات الى اختيار هذا اللون وليس لديهن جلد على الاستمرار في العمل على ان 50 % من الرجال يحبون هذا اللون

    الرصاصي
    تختاره عادة النساء الحذرات اللواتي يتحاشين التمادي في ابداء ارائهن وتراهن لا يرفضن شيئا من اول وهلة ولا يرحبن به.اما الرجال فكثيرا ما يصفون المائلات الى هذا اللون بالكآبه وخمود العاطفه.

    الأزرق
    هو لون المناضلات للحصول على الحرية والاحتفاظ بها بأي ثمن كان وهن ذوات شعور مرهف قابلات للمسايرة كما انهن في بعض الاحيان رومنطيقيات ينظرن الى الحياة الخالية من الموسيقى والفرح والحب نظرة استهتار

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أبريل 26, 2017 5:13 am