منتديات أحلى شباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات أحلى شباب

2 مشترك

: احدث النكت القصيره

Spider Man
    Spider Man
    Admin

المزاج : عااااااااالى !!!!!

: احدث النكت القصيره Empty : احدث النكت القصيره

مُساهمة من طرف Spider Man الأحد أغسطس 17, 2008 10:44 pm

ولد صغير يسأل امه قالها ليش ابوي اقرع قالت له يا ولدي هذي علامة الذكاء قال لها الولد أشوف شعرك طويل

الزوجة :ـ أريد منك أن تكذب علي كذبة لطيفه الزوج :ـ أنت أجمل امرأة رأيتها في حياتي

مرة واحد مع خطيبتو عالبحر وشايفين القمر ضاوي فقالتلوا خطيبتو شايف القمر يا حبيبي قالها ايوة قالتلوا ريحة رجليك واصلها لهنيك

واحد بقول للتانى مرتى بجبلى القهوة وانا قاعد على السرير رد عليه التانى قله انا مرتى احسن بجبلى السرير على القهوة

هلكبتر معلق سوداني ودخل في البحروطلعه؟ليييييييييييييش داعاية شاي لبتن

واحد اكل مكعب ماجي راح للدكتور يشكي من مغص سأله الدكتور شو اكلت اليوم قاله اكلت حبة توفي ابو ديك

ذهب رجل الى طبيب نفساني وقال له: دكتور انا عندي انفصال شخصي. فأجابه الطبيب: اجلس لنتحدث نحن الأربعة

مرة ثلاثة أولاد(كانوا في الشارع)يبغوا يلعبون كرة قدم فقال واحد منهم:اللي تدعسه السيارة ثلاث مرات يطلع

سئلوا بدوي وشو السيفون ؟؟ رد عليهم وقال : هو صندوق فيه حبل تسحبه يا تلحق تشرب يا ماتلحق انت ونصيبك

ميكانيكي نزل للسوق واراد ان يشتري خروف العيد فسال بكم هذا الخروف فقال 160 فقال انا اسالك عن السعر وليس عن السرعة

ترك واحد سيارته بجانب البيت التي استأجره,واخد معه المسجل و كتب ورقة كبيرة ان المسجل معي ارجوكم لا تكسروا القزاز و في الصباح الباكر وجد ورقة مكتوب عليها نحن نريد السيارة و ليس المسجل

واحد صعيدى لقى كمبيالة راح دفعها
    هانا مونتانا
    المدير العام
    المدير العام

المزاج : مبسووووووووطه

: احدث النكت القصيره Empty رد: : احدث النكت القصيره

مُساهمة من طرف هانا مونتانا الخميس يونيو 18, 2009 7:37 pm

هههههههههههههههههههههههههه

حلوين اوى

الف شكر

مواضيع مماثلة

-